يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فيسبوك

Ad Home

اخر الأخبار

اخبار عشوائية

Header Ads

فيديوهات

مقالات

يوتيوب

سلايد

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لعام 2017



1Weather

السعر : مجاني / $1.99
DOWNLOAD ON GOOGLE PLAY
1Weather هو تطبيق لتوقعات الطقس الذي يمكنك استخدامه للتحقق من الطقس فقط من خلال إلقاء نظرة على شاشة الأندرويد الخاص بك.
التطبيق يقدم توقعات الأرصاد الجوية في أي مكان في العالم، مع توقعات مستقبلية لمدة تصل إلى أسبوع، لذلك سيكون لديك متسع من الوقت لتكيف خططك مع المطر أو أشعة الشمس.
1Weather دائما يتحقق من الطقس في أي مكان أنت فيه في تلك اللحظة، ما دمت قد سمحت للتطبيق بالوصول إلى موقعك.
واحدة من أفضل أجزاء التطبيق هو اختصار الشاشة Widget الجذاب، والتي سوف تقوم بتحديث الشاشة الرئيسية الخاصة بك وكذلك تعطيك آخر المعلومات الدقيقة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر غير تشغيل هاتفك. يمكنك عرض مؤشرات الرطوبة والخرائط المحلية مع توقعات هطول الأمطار، وأكثر من ذلك بكثير.
كل هذا يأتي مغلف في واجهة جميلة مصممة خصيصا للأجهزة التي تعمل باللمس. 1Weather هي أداة مفيدة لأي مستخدم، ولكن أولئك الذين يحبون السفر أو القيام بالكثير من الأنشطة في الهواء الطلق سوف يجدون التطبيق ضروريا للاستخدام اليومي.

1Weather

AppLock

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق
DOWNLOAD ON GOOGLE PLAY
يعتبر تطبيق قفل التطبيقات AppLock من أكثر التطبيقات إستخداماً في العالم، فلا تكاد تجد مستخدم جهاز ذكي بنظام أندرويد أو غيرها من الأنظمة الأخرى إلا وتجد هذا التطبيق الرائع مثبت على جهازه. تقوم فكرة عمل تطبيق AppLock على إختيار التطبيق او البرنامج الذي تريد حمايته ومن ثم النقر عليه ليتم تغيير وضع التطبيق من مقتوح الى مغلق بشكل تلقائي وكذا العكس إذا ما أردت فك القفل عن التطبيق فقط قم بالنقر عليه مجدداً. يحتوي تطبيق AppLock على أشكال مختلفة للحماية ومن هذا الأشكال: شكل الباتيرن Pattern وهذا الشكل تعتبر حمايته متوسطة إلا أنه أشهر هذه الأشكال ومرغوب لدى الكثير. شكل كلمة المرور Password وهذا الشكل يعتبر الأقوى والأكثر حماية. شكل البين PIN وهو شكل يتضمن حفظ أربعة أرقام إلا أنه حمايته متوسطة وقليل الإستخدام. مميزات تطبيق قفل التطبيقات AppLock: الحماية والأمان. روعة التصميم وسهل الإستخدام. قفل التطبيقات والملفات المهمة بحيث لا يستطيع أحد الوصول إليها. إمكانية عمله على جميع أجهزة الجوال الذكية بمختلف الأنظمة. تطبيق قفل التطبيقات AppLock تطبيق رائع ويتميز بمميزات وخصائص جعلت منه أحد أكثر التطبيقات تحميلاً في العالم فلا تضيع فرصة تحميله وتثبيته من على موقعنا فالتحميل مجاني ومباشر وستجدون أيقونة التحميل أعلى الصفحة.
AppLock

Blue Mail

السعر: مجاني
DOWNLOAD ON GOOGLE PLAY
Blue Mail تطبيق متكامل للبريد الالكتروني 
يعد البريد الالكتروني أحد أهم الأركان الأساسية التي تستند عليها خدمات الأنترنيت حيث و في الثانية الواحد يتم تبادل أكثر من 2 مليون و نصف بريدي الكتروني 67 بالمئة منها رسائل مزعجة سبام (المصدر) لذا لتجنب هذا الكم الهائل من الرسائل المزعجة ، و المحافظة على خصوصية رسائلك يتوجب تنصيب تطبيق يقوم بكل ما سبق بكفاءة و جودة. 
إن تطبيق Blue Mail الذي يتوفر و يعمل على جميع الأنظمة و المنصات يتميز التطبيق بواجهة أنيقة و عصرية بأدوات و أيقونات مبسطة بعيدة كل البعد عن الصعوبة و التعقيد لتوفير تجربة مثالية للمستخدم. يتيح تطبيق الرسالة الزرقاء امكانية الدخول إل جميع الرسائل و التطبيقات الأخرى (Gmail, Yahoo Mail, Outlook) أي أنه تطبيق جامع للإطلاع على البريد و ارسال الرسائل الالكترونية.
Blue Mail

Credit Karma

السعر: مجاني
DOWNLOAD ON GOOGLE PLAY
تطبيق كريدت كارما يقدم الجديد ليس فقط في مجال الادخار بل في مجال القروض البنكية ، فهو تطبيق يتيح للمستخدم رصد الإنفاق من خلال الاتصال ببطاقة الائتمان في المصارف البنكية ، وعليه يقدم أفضل اقتراح لبطاقات الائتمان ، وعروض القروض المتاحة في المصارف ، والتي تقدم حلولا لتحسين الوضع المالي للمستخدم لذا فهو من أكثر التطبيقات استخداما إذ وصل عدد مستخدميه أكثر من 32 مليون شخص حول العالم.

Feedly

السعر :مجاني
DOWNLOAD ON GOOGLE PLAY
تطبيق Feedly فيدلي هو تطبيق يعمل على تسهيل عملية تصفح مواقع الإنترنت عن طريق تجميع مصادر المحتوى في مكان واحد، وذلك عن طريق خدمة RSS في المواقع. 
وحتى يتم تبسيط هذا الأمر لك، تابع قراءة التقرير لتتضح الصورة. 
كل موقع لديه توصيف خاص بالمحتوى الخاص به لكنه غير مقروء بسهولة، وهو ما يطلق عليه RSS، لذلك يتم استخدام تطبيق مستقل تطبيق Feedly فيدلي ليتم عرض هذا المحتوى وغيره في مكان واحد. 
ويفيدك هذا الموقع او التطبيق مشاهدة جميع مواضيع المواقع في تطبيق واحد بدون زيارة الموقع كل على حده.
Feedly
أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم وشكرا على حسن المتابعة وإلى الملتقى بإذن الله

المصدر : Android Authority

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة youcefxz | يوسف اكس زد | مصمم جرافيك

تصميم : أبوهلال بدر